Total Pageviews

Monday, June 27, 2011

رجائي

رجائي لا يعرف حدودا يقف عندها 
فأنت يا مولاي الذي دعوتني الي أن أحبك 
هب لي القدره علي أن احبك بعدد حبات الرمل و قطرات مياه البحار و الانهار و المحيطات 
هب لي حزمه نور تهدي هذا الحب لك 
فأنت يا مولاي تعلم أني ظامىء لا أرتوي الي أن أقول بكل ايماني و قلبي حرفا جديدا يضاف لي 
حرفا يأتي علي دروب اولئك الرجال الذين منحتهم القدره علي أن يعيشوا حبهم النوراني و يسبحون بحمدك 
رجائي في زمن مهتز لا يهتز أبدا ولا يعرف حدا يقف عنده 
اليك أرفع عيني و في قلبي يرتفع الرجاء ليل نهار 
هب لي حزمه من نور تهدي هذا الرجاء فأنت وحدك الذي تملك كل شىء 
اذا كنت قد بداءت دعائي بان تهبني القدره علي أن أحبك بعدد حبات الرمل و قطرات المياه فذاك طموح الظامىء الي قطره ماء نورانيه 
هأنذا استغفر و هأنذا ادعوك في سري و نومي و صحوي ان تمنحني قطره ماء نورانيه واحده هي الفيضان الذي ارتوي منه ما قدر لي من عمر 
و هي انشوده الاناشيد القلب يناديك 
هب لي و لو قدره ورقه واحده من اوراق الشجر علي أن تسبح بحمدككك

No comments:

Post a Comment